أفضل مراكز تكميم المعدة في مصر

إلى كل من يعاني من الفشل في النزول في الوزن بالرياضة أو الدايت , عملية تكميم المعدة هي الحل الأمثل لكثير من الحالات التي ترغب للوصول إلى الوزن المثالي ,ولدى أكبر مراكز تكميم المعدة في مصر.

وبدون جراحة فقط في أكبر مراكز تكميم المعدة في مصر، مركز الدكتور أحمد عبدالسلام أفضل دكتور سمنة ونحافة في مصر .

أكبر مراكز تكميم المعدة في مصر
أكبر مراكز تكميم المعدة في مصر

المرشح الأمثل لعمليات تكميم المعدة

مريض السمنة الذي يتناول كميات كبيرة من الحلوي والنشويات , ولديه زيادة في الوزن عن الوزن المثالي بأكثر من 30 كجم أو من تكون مؤشر الكتلة عندهم أكثر من 40 أو 35 في وجود أمراض أخرى كالسكر و الضغط الدم  وأمراض العظام .

الشروط الأساسية لعملية تكميم المعدة

عملياً لا توجد شروط محدة لإجراء عملية تكميم المعدة التي تجري بهدف القضاء على السمنة المفرطة فهي مناسبة لجميع الأعمار ( من عمر 16 الي 65 سنة ).

أيضاً يتم إجراء عملية تكميم المعدة للأطفال ( من هم أقل من 16 سنة ) في حالة تأثير السمنة الضار عليهم من حيث صعوبة اللعب والحركة أو ظهر عليهم مضاعفات السمنة المختلفة أو حدث لهم أي أذى نفسي بسبب زيادة وزنهم .

يمكن أيضاً اجراء عملية تكميم المعدة للكبار (من يزيد أعمارهم عن 65 سنة ) اذا كانت الحالة المرضية لهم تسمح بذلك.

فقبل أي شئ يطلب الطبيب من المريض اجراء عدة تحاليل طبية وأشاعات , وبعد الاطمئنان يحدد الطبيب اذا كانت حالة المريض تسمح باجراء العملية أم لا، تتم كل هذه الإجراءات في عيادات تكميم المعدة .

أكبر مراكز تكميم المعدة في مصر

مراكز تكميم المعدة دكتور احمد عبدالسلام

الآن من أفضل مراكز تكميم معدة في مصر يمكنك التخلص من الوزن الزائد والأمراض التي تصاحبه للأبد وبدون جراحة , لأنها تتم باستخدام المنظار الجراحي علي أيدي أفضل الأطباء وأكثرهم خبرة في هذا المجال.

مميزات استخدام المنظار في عملية تكميم المعدة ؟

تخلص من السمنة مع أفضل مركز تكميم معدة في مصر
تخلص من السمنة مع أفضل مركز تكميم معدة في مصر

الاستعداد لعملية تكميم المعدة

يجب علي المريض المدخن أن يتوقف تماماً عن التدخين علي الأقل لمدة شهر قبل أن يقوم بإجراء العملية حتي لا يحدث له أي مضاعفات بعد أو أثناء إجراء العملية لا قدر الله .

كذلك علي المريض تناول أطعمة صحية ومتوازنة قبل إجراء العملية بشهر , وأن يقلل من الدهون والسكريات بشكل كبير .

أيضاً ضروري جداً شرب المياه والسوائل قبل العملية والامتناع عن الأكل قبل العملية ب 12 ساعة لتجنب الإمساك, وليلة العملية لابد أن يتجنب المريض تماماً عن تناول الأطعمة الثقيلة الدسمة والكميات الكبيرة في الأكل.

الأهم من كل هذا أن يستعد المريض نفسياً للعملية والتواصل مع حالات قامت بعملية تكميم المعدة قبله, وأن يشتت انتباهه وقت انتظار العملية بالقراءة أو الصلاة والتفكير في أي شئ أخر.

Rate this post

اترك تعليقاً

ضع تعليقك وسيتم الرد عليكم خلال 48 ساعة

نشكرك علي تعليقك جاري الرد عليكم