أكبر دكتور تكميم معدة في مصر

تنفرد مصر بالعديد من الاطباء المتخصصين في اجراء عمليات تكميم المعدة،  وعندما تقرر اجراء العملية لابد ان تختار أفضل دكتور تكميم معدة في مصر ، لذلك في هذا المقال  سنقدم لكم اهم المعايير الواجب توافرها في  طبيبك المعالج حتي تحصل في النهاية علي افضل النتائج.

لماذا يفضل المرضي عملية تكميم المعدة

يفضل  معظم مرضي السمنة عمليات تكميم المعدة عن غيرها من العمليات الاخري،  وهذا يرجع الي عدة اسباب أهمها :

أفضل مراكز غمليات السمنة في مصر
أفضل مراكز غمليات السمنة في مصر

 

معايير اختيار افضل دكتور تكميم معدة في القاهرة 

عندما تقون باختيار الطبيب لاجراء عملية تكميم المعدة يجب ان يتوافر في الطبيب عدة امور مهمة، يمكنك بعدها الوثوق به، و تتم العملية بنجاح و تحصل علي افضل نتيجة بدون مضاعفات، ومن بين هذه الامور :

افضل دكتور تكميم معدة في القاهرة

هل تعاني من زيادة الوزن وترغب في الحصول علي جسم رشيق ومتناسق ؟؟ دكتور أحمد عبد السلام أفضل دكتور تكميم معدة في القاهرة سيساعدك في الحصول علي جسم صحي خالي من الامراض والسموم التي تنتج عن السمنة المفرطة وبدون اجراء عملية جراجية لان تكميم المعدة يتم باستخدام المنظار و دكتور أحمد عبد السلام يتميز يعدة أمور , وهي :

افضل دكتور تكميم معدة
افضل دكتور تكميم معدة

معلومات مهمة عن عملية تكميم المعدة

تعتبر عمليات تكميم المعدة من اهم العمليات لاصحاب الوزت الزائد وأكثرها اقبالاً من قبل العديد من مرضي السمنة , لها أسم تاني معروف جداً وهو القص الطولي لان الدكتور فيها يقوم بقص حوالي 70% من حجم المعدة .

مما يعطي المريض احساس بالشبع بسرعة بمجرد تناول كمية قليلة من الطعام.

تتم عملية تكميم المعدة بدون جراحة بالمنظار , حيث يتم عمل 4 فتحات صغيرة لا يتعدي طولها 2 سم , ويتم قص الجزء المحدد من المعدة  مما يجعلها تصل الي شكل الموزة أو الكم .

لذلك سميت بالتكميم  , يتم أيضاً التخلص من هرمون الجوع في العملية ؛ فلا يشعر بعدها المريض بالجوع الا نادرا.ً

 

تواصل معنا عبر الواتس اب

4.9/5 - (28 صوت)

4 Responses

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.