تصحيح عملية تكميم المعدة و المفاهيم العامة للعملية

تعتبر عمليات السمنة من الطرق الفعالة للقضاء علي الوزن الزائد بشكل دائم ,كذلك نتائج جراحات السمنة لا تقتصر فقط علي علاج مشاكل السمنة بل أنها  تساعد علي تحسين المشكلات الصحية الاخري الناتجة عن مرض السمنة مثل مرض السكري , ارتفاع ضغط الدم , صعوبة التنفس أثناء النوم.

تصحيح عمليات تكميم المعدة في مصر
تصحيح عمليات تكميم المعدة في مصر

في عملية تكميم المعدة يتم استئصال حوالي 75% من حجم المعدة ؛ فبالتالي يتناول المريض كميات أقل من الطعام , يتم اغلاق المعدة جيداً من خلال الغرز أو الدبابيس الطبية .

لكن يوجد عدة أشياء تؤدي الي فشل عمليات جراحات السمنة لعدة أسباب يحتاج المريض بعدها الي اجراء تصحيح عمليات تكميم المعدة في مصر , ومن أشهر هذه الاسباب :

تصحيح عمليات تكميم المعدة
تصحيح عمليات تكميم المعدة

عند فشل احدي جراحات السمنة يحتاج المريض الي عملية تصحيح , ومن أشهر الاجراءات التي تتم لتصحيح عمليات السمنة :

أكبر عيادات تصحيح عمليات تكميم المعدة

الان في عيادات الدكتور احمد عبد السلام أفضل عيادات تصحيح عمليات تكميم المعدة في مصر يمكنك التخلص من وزنك الزائد بكل سهولة , فالسمنة واحدة من أبرز المشاكل الصحية الخطيرة في مصر وفي كل أنحاء العالم .

فهي عامل رئيسي للكثير من الامراض , فالسمنة ترتبط ارتباط قوي بارتفاع معدلات الوفيات , ويعاني معظم أصحاب السمنة المفرطة من صعوبة التخلص من الوزن الزائد عن طريق الحلول التقليدية مثل اتباع الحمية الغذائية أو ممارسة الرياضة .

أو تناول بعض العقاقير الطبية ؛ لذلك يلجأون الي جراحات السمنة , نظراص لما تحققة من نتائج مذهلة .

لابد أن تفهم جيداً ان علاج السمنة ليس له علاقة بازالة الدهون , فمعظم جراحات السمنة يتم فيها ازالة جزء من المعدة لتقليل حجم استيعاب المعدة و تقليل السعرات الحرارية التي يمتصها الجسم.

وبعد التطورات الكبيرة التي تمت في عالم الطب والجراحة أصبحت جراحات السمنة أسهل بكثير عن ذي قبل .

وتتم من خلال التدخل البسيط الجراحي باستخدام المناظير الطبية دون اللجوء الي العمليات المفتوحة التي تسبب الكثير من المخاطر علي الصحة وترثر علي نتائج العملية.

Rate this post

2 Responses

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.